• للاتصال اضغط 90076655
  • كيف تعرف ان بطارية السيارة تالفة تماما

    كيف تعرف ان بطارية السيارة تالفة تماما


    كيف تعرف ان بطاريتك قد تعرضت للتلف وانك بحاجة ل تبديل بطارية السيارة ؟ تعرض البطاريه للتلف قد يؤدي الى مشاكل عديده في السياره وقد يؤدي الى حدوث اعطال اكبر لذا يجب ان تنتبه جيدا لبطاريتك وتعرف الوقت الذي قد استغرقته معك وتعرف متى يجب ان تقوم بتجديد او تبديل بطارية السيارة .

    وهناك عدد من العلامات الواضحه جدا التي تدل على ان البطاريه قد تعرضت للتلف وانه يجب ان تقوم بالفعل تبديل بطارية السيارة، دعنا نخبرك عن بعض من هذه العلامات: 
    حدوث عطل في المحرك اذا كنت تشعر بان المحرك يتعطل منك من وقت لاخر ولا يعمل بنفس الكفاءه فهذا دليل على ان هناك مشكله في البطاريه يجب اصلاحها و الامر لا يقتصر على مره واحده او مرتين بل ان عطل المحرك يتكرر اكثر من مره في خلال اليوم و يتكرر ايضا اثناء سيرك في السياره ويجب عليك تبديل بطارية السيارة .

    عطل المحرك مع وجود اضاءه فهو يعتبر من اهم العلامات التي تدل على ان البطاريه قد تعرضت بالفعل للتلف ولابد من تبديل بطارية السيارة  هذا بالرغم من ان مصابيح السياره تعمل بشكل جيد

    حدوث تقطيع في السياره من وقت لاخر هذا يدل على انحلال البطاريه وبدء تلفها بالفعل وضروري تبديل بطارية السيارة  واصبح امر واجب

    صعوبه تشغيل المحرك هو المسؤول عن اعطاء الطاقه الكافيه للبدء في السير اذا ما بدات تشعر بوجود صعوبه في تشغيل المحرك اصبح هناك ضروره ل تبديل بطارية السيارة .

    كذلك احد اكبر المؤشرات لتلف البطاريه هو التوقف المفاجئ للسياره فقد تجدها تتعرض للتوقف فجاه دون اي مقدمات و انت في منتصف الطريق و بالرغم من انك قمت بشحنها بشكل كافي ولكنها اذا ما تعرضت للتلف انه سيكون من الصعوبه جدا التغلب على تلك المشكله فلابد من تبديل بطارية السيارة .



    نقدم لكم خدمة كهرباء وبنشر متنقل للسيارات وصيانة كافة الأعطال ، تبديل بطاريات السيارات ، كهربائي متنقل  اتصل بنا نصلك اينما كنت في اي مكان في الكويت.
    65795742


    تبديل بطارية السيارة، خدمة تبديل الاطارات الكويت، تبديل بطاريات ،كهرباء بنشر ، متنقل كهرباء ، ميكانيكى، كهرباء سيارات ، اصلاح سيارة،ونش للسيارات، ونش، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل ، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ، فحص وبرمجة كمبيوتر، تبديل سلف ودينمو، تبديل غوايش وبكرات ، تبديل طرمبة بنزين ، تبديل زيوت وفلاتر ، حولى ، الجهراء ، السالمية كراج متنقل الكويت