• للاتصال اضغط 90076655
  • تحذير الماني من خلط زيوت المحرك

    تحذير الماني من خلط زيوت المحرك

    بنشر 24 ساعة الكثيرين يلجأوا الى خلطه زيوت المحرك بجوده عاليه الى اخر بجوده متوسطه او منخفضه ظنا منهم ان هذا يعمل على تحسين كفاءه السياره الا ان الهيئه الفنيه لمراقبه الجوده في المانيا قد حذرت من خلط الزيوت المحرك لان هذا قد يؤدي الى الحاق اضرار شديده جدا في محرك السياره مما يؤدي الى حدوث تلفيات قد تكلفك الكثير.




     ومن المعروف ان هناك نوعين من الزيوت الزيوت المعدنيه و الزيوت التخليقيه النوعين هما استنتاج من نفس الماده وهي المواد النفطيه الا انه انتاج الزيوت التخليقيه اكثر تعقيدا مما يجعله ليه تكلفه اعلى من الزيوت الاخرى ويعطيك كفاءة اكثر من الزيوت المعدنيه لذلك يجب ان تحرص على تغيير زيت المحرك على يد مختص وكذلك شراء النوع الافضل في الاسواق.



    نقدم لكم خدمة كهرباء وبنشر متنقل للسيارات وصيانة كافة الأعطال ، وخدمة تبديل الاطارات الكويت تبديل بطاريات السيارات ، كهربائي سيارات متنقل اتصل بنا نصلك اينما كنت في اي مكان في الكويت.
     65795742


    بطارية السيارة، خدمة تبديل الاطارات الكويت، تبديل بطاريات ،كهرباء بنشر ، متنقل كهرباء ، ميكانيكى، كهرباء سيارات ، اصلاح سيارة،ونش للسيارات، ونش، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل ، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ، فحص وبرمجة كمبيوتر، تبديل سلف ودينمو، تبديل غوايش وبكرات ، تبديل طرمبة بنزين ، تبديل زيوت وفلاتر ، حولى ، الجهراء ، السالمية