• للاتصال اضغط 90076655
  • مستخدمو السيارات يفضلون القيادة حتى لو أصبحت ذاتية !| بنشر متنقل

    يريد اثنان من بين ثلاثة سائقين أوروبيين أن يكونوا قادرين على القيادة حتى لو أصبحت السيارات ذاتية القيادة شائعة، وفقا لبحث جديد كبير أطلقته مازدا. البحث الاستطلاعى قامت به شركة إيبسوس العالمية لأبحاث التسويق كجزء من حملة مازدا «نقود معا» أو Drive Together وشمل الاستطلاع 11،008 شخص فى الأسواق الأوروبية الرئيسية وكشف عن أن 66٪ من السائقين يريدون البقاء خلف عجلة القيادة حتى لو كانوا يقودون السيارات الذاتية إن أصبحت متاحة على نطاق واسع؛ وهذا الرقم يصل إلى 71٪ فى المملكة المتحدة وألمانيا والنمسا وبولندا، بينما يتراجع فقط فى إيطاليا إلى أقل من 60٪ أو تحديدا 59٪. بالإضافة إلى ذلك، وجدت الدراسة أيضا أن 33٪ فقط من السائقين قالوا «نرحب بظهور السيارات ذاتية القيادة» مع انخفاض العدد بنسبة تصل إلى 25٪ فى فرنسا وهولندا وبلغت 29٪ فقط فى المملكة المتحدة.


    ومن المثير للاهتمام، أنه لا يوجد تقريبا دليل على زيادة الدعم للسيارات ذاتية القيادة فى الفئات العمرية الأصغر سنا فى جميع أنحاء أوروبا. فى الواقع، المستطلعين بين 18 و24 سنة من العمر الذين شكلوا 33٪ من نسبة العينة كانوا أكثر عرضة للترحيب بالسيارات ذاتية القيادة من هؤلاء فى سن بين 25 و34 سنة وهم 36 من المستطلعين ومن هم بين 35 و44 سنة وشكلوا 34%. ويكشف البحث أيضا عن وجود علاقة عاطفية كبيرة بين السيارة والسائق كما يتضح من الإحصاءات. على سبيل المثال وجد البحث أنه فى المتوسط 69٪ من السائقين «يأملون أن الأجيال القادمة سوف تستمر فى الحصول على خيار قيادة السيارات» وهذا الرقم يصل إلى 74٪ فى بولندا و 70٪ أو أعلى فى المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والسويد.

    نقدم لكم خدمة كهرباء وبنشر متنقل للسيارات وصيانة كافة الأعطال ، وخدمة تبديل الاطارات الكويت تبديل بطاريات السيارات ، كهربائي متنقل  اتصل بنا نصلك اينما كنت في اي مكان في الكويت.
    65795742



    تصليح السيارات بالكمبيوتر، خدمة تبديل الاطارات الكويت، تبديل بطاريات ،كهرباء بنشر ، متنقل كهرباء ، ميكانيكى، كهرباء سيارات ، اصلاح سيارة،ونش للسيارات، ونش، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل ، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ، فحص وبرمجة كمبيوتر، تبديل سلف ودينمو، تبديل غوايش وبكرات ، تبديل طرمبة بنزين ، تبديل زيوت وفلاتر ، حولى ، الجهراء ، السالمية