• للاتصال اضغط 90076655
  • ماذا تفعل عند ثقب اطار سيارتك؟

    كيف تتصرف عند دخول مسمار فى احد اطارات سيارتك؟
    تبديل بطاريات

    خدمة تبديل الاطارات الكويت يمكن ان يتعرض لهذا الموقف الكثير من الناس لذا نحن نقدم لك هنا دليلا كيف تتصرف اذا دخل احد الاشياء الحادة في اطارات السياره؟ كيف تتصرف عند حدوث هذا الامر؟



    البدايه يجب ان تتاكد من مستوى ضغط الهواء داخل اطار السياره ، كاحد الاشياء البراغي والمسامير كما يمكن ان تكتشف هذا الصوت من خلال الضغط على الاطار بقدمك او باستخدام كاشف طاقه الهواء واذا لم يتاثر الضغط داخل السياره داخل اطار السياره يمكن ان تقوم بقياده سيارتك الى اقرب محل صيانه او ان تقوم بالاتصال خدمة تبديل الاطارات الكويت و يكون اليك في اسرع وقت.

    كما ان احد النصائح الهامه انه لا يجب ابدا ان تغفل عن وجود اثار الثقوب لديك و يجب ان تقوم بصيانه بشكل دوري و سريع ، بان تقوم بسد الذي حدث بالاستخدام اللصق الحراري وتعمل على تثبيته بشكل جيد حتى لا تتكبد المزيد من الاموال كما ان بعض الثقوب تتطلب تدخل سريع وربما في بعض الاحيان تغيير الاطار بالكامل.



    نقدم لكم خدمة كهرباء وبنشر متنقل للسيارات وصيانة كافة الأعطال ، وخدمة تبديل الاطارات الكويت تبديل بطاريات السيارات ، كهربائي متنقل  اتصل بنا نصلك اينما كنت في اي مكان في الكويت.
    65795742


    تبديل بطارية السيارة، خدمة تبديل الاطارات الكويت، تبديل بطاريات ،كهرباء بنشر ، متنقل كهرباء ، ميكانيكى، كهرباء سيارات ، اصلاح سيارة،ونش للسيارات، ونش، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل ، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ، فحص وبرمجة كمبيوتر، تبديل سلف ودينمو، تبديل غوايش وبكرات ، تبديل طرمبة بنزين ، تبديل زيوت وفلاتر ، حولى ، الجهراء ، السالمية