• للاتصال اضغط 90076655
  • متى يجب ان تبدل اطارات السيارة؟

    متى يجب ان تبدل اطارات السيارة؟


    كيف تعرف ان اطارات السياره بحاجه للاستبدال مع خدمة تبديل الاطارات الكويت هناك عدد من العلامات التي تخبرك بها سيارتك انها بحاجه لاستبدال الكاوتش وهناك علامات لا يمكن ان تغفل عنها هي السبب في حدوث عدد من المشكلات لك اثناء القياده.

    لذا لا يجب ان تهمل تلك العلامات ابدا و يجب ان تحرص على الاستماع اليها بعناية واذا ما حدث وكان هناك عدد من العلامات ظهرت على الاطارات الخاصه بك ف خدمة تبديل الاطارات الكويت تنصحك بأنه يجب ان تدرك ان اطارات السياره بحاجه للاستبدال و التغيير فورا.

    ومن تلك العلامات قله ارتفاع النقوشات على العجل، فكل اطارات السيارات التي تباع حول العالم بها عدد من النقاشات، هذه النقاشات يعجب ان تظل بارزه واذا ما رايت تلك النقوش فقد اصبحت سطحيه للغايه فهي الان بحاجه للتغييرمع خدمة تبديل الاطارات الكويت .

    العلامه الثانيه وجود تآكل في اطار السيارة يجب تقوم بعمل فحص للكاوتش وتتأكد انه لا يوجد هناك اي نوع من انواع التاكل في العجلات لانها تعتبر من اهم العلامات الخطيره لتغيير الكاوتش.

    العلامة الثالثة مقدمة لك من خدمة تبديل الاطارات الكويت يجب ان تدرك انه يجب تغيير اطارات السياره كل خمسين الف كيلو متر تقريبا اي ما يقرب من 6 سنوات 

    العلامة الرابعة ظهور اي علامات انتفاخ على الكاوتش يجب ان تلاحظ فورا لان الكوتش في هذه الحاله معرض للانفجار في اي لحظه وقد يسبب خسائر كثيره.

    العلامة الخامسة يجب ان تكون الاطارات مطابقه لمواصفات المصنع اي انها تكون مطابقه مع مؤشرات السرعه و الحموله وغيرها.

    والفحص الدورى للإطارات يجب ان تقوم به الى الحفاظ على عمره الافتراضي وتفادي كل تلك المشكلات مع خدمة تبديل الاطارات الكويت.




    نقدم لكم خدمة كهرباء وبنشر متنقل للسيارات وصيانة كافة الأعطال ، تبديل بطاريات السيارات ، كهربائي متنقل  اتصل بنا نصلك اينما كنت في اي مكان في الكويت.
    65795742


    خدمة تبديل الاطارات الكويت، تبديل بطاريات ،كهرباء بنشر ، متنقل كهرباء ، ميكانيكى، كهرباء سيارات ، اصلاح سيارة،ونش للسيارات، ونش، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل ، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ، فحص وبرمجة كمبيوتر، تبديل سلف ودينمو، تبديل غوايش وبكرات ، تبديل طرمبة بنزين ، تبديل زيوت وفلاتر ، حولى ، الجهراء ، السالمية