• للاتصال اضغط 90076655
  • علامات تلف عجلات السيارة

    علامات تلف عجلات السيارة 



    متى يجب ان تقوم بتغيير عجلات السياره سيارتك؟ والذهاب ل ورشة تبديل التواير
    سيارتك يجب ان تكون في افضل حال و الافضل حال هذا ليس مقتصر على ان تصبح في ابها صوره ولكن افضل حال هو الذي يجعلها تسير بشكل جيد ولا يعرضك للخطر او الحوادث لا قدر الله.

    اذ هناك عدد من الفحوصات التي يجب ان تفعلها لكي تتاكد من ان عجلات السياره في افضل وضع وانها ليست بحاجه للتغيير في الوقت الراهن او التوجه ورشة تبديل تواير، واليك هنا في هذا المقال اهم العلامات التي توضح لك انك يجب ان تقوم بتغيير عجلات السياره فورا والذهاب لورشة تبديل التواير، حتى لا تتسبب لك بأي اذى.

    ومن اهم تلك العلامات  يجب ان يبقى النقش بارز بوضعها على العجله، فكل العجلات التي تبيع حول العالم لها نقوشات معينه على السطح الخارجي ومن علامات ضعف العجلات اوانها بحاجه للتغيير هو ان هذا النقش يبدا في التلاشي.

    يجب ان تلاحظ جيدا مؤشر اختراق سطح العجلات كل العجلات المنتجة حديثه يوجد بها مؤشر يوضح لك انا العجلات بحاجه للتغيير اولا.

    ايضا من احد الاسباب التي تجعلك تفكر في تغيير عجلات هو وجود تشقق على جانب العجله هذا الاهتراء يمكن ان يؤدي الى صعوبه في عمليه القياده وكذلك تسبب لك الازعاج.

    ومن اهم الدلالات والمؤشرات علي انك بحاجه لتغيير عجلات سيارتك هو وجود انتفاخات في العجله تلك الانتفاخات هي مؤشر خطر يجب ان تلاحظه جيدا وتذهب فورا ل ورشة تبديل التواير لان هذا الانتفاخ يقول لك بأن العجله يمكن ان تنفجر في اي وقت.

    ايضا من علامات حدوث اهتزازات شديده في عمليه القياده وذلك على الرغم من ان الطريق سهل المشي الى انك تجد صعوبه وتجد اهتزازات شديده وانت تسير بالسيارة، هذا كله بسبب وجود مشكله في عجلات السياره، وفى هذه الحالة توجه فورا ل ورشة تبديل التواير .



    نقدم لكم خدمة كهرباء وبنشر متنقل للسيارات وصيانة كافة الأعطال ، تبديل بطاريات السيارات ، كهربائي متنقل  اتصل بنا نصلك اينما كنت في اي مكان في الكويت.
    65795742


    ورشة تبديل التواير،خدمة تبديل الاطارات الكويت، تبديل بطاريات ،كهرباء بنشر ، متنقل كهرباء ، ميكانيكى، كهرباء سيارات ، اصلاح سيارة،ونش للسيارات، ونش، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل ، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ، فحص وبرمجة كمبيوتر، تبديل سلف ودينمو، تبديل غوايش وبكرات ، تبديل طرمبة بنزين ، تبديل زيوت وفلاتر ، حولى ، الجهراء ، السالمية