• للاتصال اضغط 90076655
  • اهمية بطارية السيارة ؟ وكيف تعمل

    اهمية بطارية السيارة ؟ وكيف تعمل ؟ | بطارية السيارة - كهرباء وبنشر




    لماذا بطارية السيارة امر مهم وكيف تعمل؟؟! في البدايه دعونا نتحدث عن بطارية السيارة لان هي اساس اى سيارة لانها التي تحول الطاقه الكيميائيه الى طاقه كهربائيه تسمح للعربه بالحركه والمشي، كما ان حجم بطارية السيارة يختلف من عربة لاخرى.

     وحسب حجمها وكفاءتها ويبلغ متوسط عمر البطاريه من سنتين لثلاث سنوات وهناك بعض الانواع قد تستمر الى نحو خمس سنوات ولكن يفضل ان يتم تغيير  بطارية السيارة كل سنتين ونصف لضمان افضل كفاءه.

     ولكن هل سالت نفسك من قبل ما هي اهميه بطارية السيارة؟

    بطارية السيارة هي التي تقوم باعداد المحرك بالطاقه الكهربائيه كما انها توصل الطاقه الكهربائيه الى باقي اجزاء السياره، كما انها هي التي تقوم بامداد الدينامو بالطاقه ويجب التاكد من ان البطاريه لا تتعرض لاثار التلف والمؤثرات التى تؤثر عليها سلبا ويجب ان تحرص على ان تقوم بعمل فحص دوري ل بطارية السيارة و تتاكد من كونها خالية من التلفيات و المشكلات لان تلف بطارية السيارة يمكن ان يؤدي الى العديد من المشكلات التي لها علاقه بشكل مؤثر في السياره، كما انها قد تتسبب في الكثير من الاذى و الحوادث لا قدر الله.



    نقدم لكم خدمة كهرباء وبنشر متنقل للسيارات وصيانة كافة الأعطال ، تبديل بطاريات السيارات ، كهربائي متنقل  اتصل بنا نصلك اينما كنت في اي مكان في الكويت.
    65795742


    بطارية السيارة، خدمة تبديل الاطارات الكويت، تبديل بطاريات ،كهرباء بنشر ، متنقل كهرباء ، ميكانيكى، كهرباء سيارات ، اصلاح سيارة،ونش للسيارات، ونش، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل الكويت، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ، فحص وبرمجة كمبيوتر، تبديل سلف ودينمو، تبديل غوايش وبكرات ، تبديل طرمبة بنزين ، تبديل زيوت وفلاتر ، حولى ، الجهراء ، السالمية